بالتعاون مع ارتيسيتا.. لجين عمران تخطو أولى خطواتها في عالم الأزياء
بدأت الفنانة لجين عمران خطواتها الفعلية اتجاه مشروعها الخاص، وأعلنت عن طرح علامة الموضة الخاصة بها التي تحمل اسم Lo Fashion، وبهذه الخطوة تضع المقدمة السعودية نفسها ضمن قائمة مصممي الأزياء.
حيث نظمت بالتعاون مع ارتيسيتا ايفنتس، عرض أزياء حيّ لأولى مجموعاتها، تولى إخراجه “Sherif Thomas” بحضور مجموعة من المشاهير، تم التعاون في الشعر مع Guzel beauty salon ،Fashion show Management .and Decor HY
ويتضمن مجموعة من تصاميمها التي اختارت لها ألوان زاهية وحيوية، طغى عليها الأزرق والزهري والأبيض والبيج، وتليق بكافة ألوان البشرة.
وحضرت في المجموعة قطع تهم جميع السيدات مبتعدة عن التصاميم اليومية والكاجويل، وفضلت التركيز على القطع التي وتليق بالسهرات وحفلات الغداء والاجتماعات، منها التنانير القصيرة، والبدلات المخططة، والكاب الطويل، وزينتهم بالريش والشراشيب المنسدلة منها.

لجين شاركت الجمهور فرحتها، ونشرت تعليقاً عبر صفحاتها على السوشال ميديا، معلنة عن الماركة الجديدة باسمها قائلة، “هذي بس البداية وإن شاء الله القادم أجمل يا رب. أحبكم وممتنة لمحبتكم ودعمكم”.
وكشفت لجين أن والدتها هي التي زرعت فيها حب التصاميم، قائلة: “أمي الله يحفظها هي اللي زرعت فيني هذي البذرة من كان عمري 10 سنوات. كنت أتابعها في مشغلها الخاص، كيف تخيط لنا أجمل الملابس وتطرّز بيدها أروع القطع ما شاء الله عليها”. وتلقت لجين العديد من التعليقات الإيجابية من قبل زملائها.
https://x.com/lojain_omran/status/1735786953855881555?s=46&t=v_Sfc3OMM_ZUW_9KKUUFqQ
وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع انطلاق الموسم الجديد من برنامج Dubai Bling على شبكة نتفليكس الذي تشارك فيه لجين إلى جانب مجموعة من النساء البارزات في دبي.
واستطاعت من خلال مشاركتها بالمسلسل إظهار نفسها على أنها امرأة عربية مثالية، محبة لعائلتها، طيبة القلب، مثقفة، غنية وكريمة بالوقت نفسه، والأهم أنها محبة لعائلتها ولا تدخل في متاهات «القيل والقال» التي كانت البهار الأساسي في المسلسل.




