سعد المجرد يهنئ والدته بعيد ميلادها
احتفل الفنان المغربي سعد لمجرد بعيد ميلاد والدته الفنانة نزهة الركراكي الـ 66، الذي يصادف اليوم الإثنين؛ إذ وصفها “بكل ما يملكه”، متمنيا لها السعاد الدائمة.
https://www.instagram.com/p/C097rynN-0w/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==
ونشر لمجرد عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام” صورة لوالدته، وعلق قائلاً: ميمتي كل عام وانتي نبض القلب ديالي وانتي حبي وانتي كل ما عندي، الله يحفظك لياو يزيد فراحتك ويعطيك صحيحتك ويفرح قلبك ويقدرني بش نرضيك.
وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع منشور لمجرد، متمنين العمر الطويل بالخير والصحة لوالدته، بينهم بدر سلطان، بشرى إيجورك وفاضل المزروعي.
كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، معربين عن إعجابهم بعلاقة الفنان بوالدته، وسط تأكيدهم على ملامح الشبه بين الثنائي؛ إذ كتبت متابعة: كل عام وهيي أيقونة الفن المغربي، شو بتشبهوا بعض، وكتبت أخرى: العمر كله لفنانتنا الغالية.
من جهة أخرى، وبعد نجاح الأغنية، شوقت الشركة المنتجة للنسخة الجديدة من اغنية “قولي متى” والتي تعاون فيها مع المغنيتين الهنديتين “شيريا غوشال وجنيفر ونجت”، وحددت موعد طرحها يوم الأحد المقبل.
حيث شاركت عبر منصة “إنستغرام” مع المجرد بوستر جديد للأغنية التي تخطت حاجز الـ236 مليون مشاهدة على منصة “يوتيوب”، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: استعد للوقوع بالحب من جديد مع الفيديو الغنائي الساحر “قولي متى”، والذي سيطرح في وقت لاحق من اليوم الأحد.
ليتفاعل الجماهير مع هذا الخبر، معربين عن حماستهم الكبير لمشاهدتها، وكان لمجرد قام في منتصف شهر يوليو/ تموز بإطلاق أغنية “قلي متى” على قناته الرسمية في “يوتيوب”، وتعاون لمجرد في الأغنية مع المغنية جنيفر ونجت، وهي من كلمات “رنا سوتال ومحمد المغربي” وألحان “مهدي موزايني”.




