Now Reading
“من كثر حبي لك” ..الرومانسية والحب بدون تجميل

“من كثر حبي لك” ..الرومانسية والحب بدون تجميل

Avatar
"من كثر حبي لك" ..الرومانسية والحب بدون تجميل

حرصت “المجموعة الفنية” للمنتج باسم عبدالأمير في أحداث مسلسلها الكويتي “من كثر حبي لك” الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل على محطة mbc وعدد من القنوات الأخرى على صناعة مواضيع عميقة وخلق تفاصيل جذابة للجمهور والابتعاد عن الحكايات المستهلكة من خلال انتاج ضخم.

حيث وفر عبدالأمير احدث التقنيات الحديثة ليخرج العمل بالشكل الذي اعتاده الجمهور منه في كل اعمالة الناجحة التي انتجها من قبل فمسلسل “من كثر حبي لك” الذي كتبته الكاتبة العراقية نور البدري ومن اخراج المخرج البحريني حسين الحليبي والمتوقع ان يكون منافس وبقوة لباقي الاعمال التي ستعرض خلال الشهر الفضيل تم تقديمة بأسلوب مشوق وحبكة درامية مميزة.

فالعمل بحسب صناعه درامي رومانسي “يتناول موضوع الزواج عن حب بأغلب الأحيان والذي ينتهي بالفشل ، وصدمة الزوجين بحقيقة بعض بعد الزواج، حيث تظهر الشخصية الحقيقة الخالية من التجميل لكلا منهما، وهذا واقع منتشر بشكل كبير في الوقت الحالي ولكن النهاية ستكون أشبه بمقبرة للحب، أو إعادة إحياء حب يلفظ أنفاسه الأخيرة ووسط هذة الاحداث الدرامية المثيرة”.

كما أن العمل لا يخلو من الخط الكوميدي الذي يجمع بين الفنان الكبير باسم عبدالأمير والفنانة السعودية فوز العبدالله.

See Also
إلهام شاهين تسلّم جوائز المهرجان الذي تحمل دورته اسمها

العمل يضم نخبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية مثل ابراهيم الحربي، باسم عبدالأمير، حمد العماني، خالد الشاعر، نور الشيخ، احمد النجار، فاطمة الطباخ، فوز العبدالله، شوق الهادي وغيرهم.

© 2024 Artisita Magazine. All Rights Reserved.