Now Reading
اليسا ترفع صوتها عالياً.. وتناشد القضاء

اليسا ترفع صوتها عالياً.. وتناشد القضاء

Avatar
اليسا ترفع صوتها عالياً.. وتناشد القضاء

اتّخذت الفنانة إليسا من حسابها الشخصي عبر تطبيق “إكس” منبرًا لكيفية تحصيل حقوقها في لبنان بعدما استولت شركة وتري على قناتها في يوتيوب، حيث لم تقم الشركة بتسليمها لها رغم صدور قرار تسليم القناة بحسب ما كتبته إليسا.

وقالت Elissa في تغريدتها التي تفاعل معها محبيها بشكل كبير: حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى ، حضرة مدعي عام التمييز ، حضرة رئيس التفتيش القضائي فيكن تخبروا الشعب اللبناني كيف الواحد بيوصل لحقو بهيدا البلد لما قناتي على يوتيوب مستولي عليها شركة من دون أي سند ، طالع قرار بحقها بتسليمي ياها من القضاء المدني و ما ردت و اليوم و من بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محامي عام بتسليمي قناتي و تطبيق القانون و أوقف صاحب الشركة لي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام”.

وأكدت إليسا أن القاضية غادة عون أغلقت المحضر دون العودة إلى ملفها مشيرة إلى أن للحديث بقية… ” بسحر ساحر بتتصل غادة عون بالمحقق و بتلزمه يترك صاحب الشركة و يقفل المحضر حتى من دون ما تتطلع على ملفي! هيدي بأي بلد بتصير…. و للحديث تتمة.

See Also
ما الذي يجمع جو أشقر وغريس أيانيان؟

بعد هذه التغريدة، تصدر هاشتاق حق إليسا الترند في لبنان حيث علّق أحدهم : “صديقتي انت كنتي من اكتر الناس لسنين بتدافعي و بتساندي و بتدعمي الناس توصل لحقا، بس كلنا بنعرف انو لو القوانين و القرارات الصادرة بتتنفذ من دون تدخلات شخصية و سياسية كنا و كان بلدنا بالف خير ! بس الأكيد انو صاحب الحق سلطان و الحق ما بيموت”. وقال غيره : “عيب يلي عم يصير بحق فنانة متل #اليسا … اكتر فنانة بتنادي بحب #لبنان و رافعة اسم بلدا بكل العالم المفروض تكونو سند و داعمين الها مش العكس”.

© 2024 Artisita Magazine. All Rights Reserved.