Now Reading
آمال ماهر تتألق باللون الأرجواني على أحد مسارح القاهرة

آمال ماهر تتألق باللون الأرجواني على أحد مسارح القاهرة

Avatar
آمال ماهر تتألق باللون الأرجواني على أحد مسارح القاهرة

أحيت الفنانة أمال ماهر يوم أمس الجمعة 19 أبريل 2024 حفلاً كبيراً بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، حضره حشد من محبّيها.

آمال افتتحت الحفل بأغنية “أنا الحب” في بداية حفلها لتتوجّه بعدها للجمهور وتقول : “سعيدة جداً بوجودي معاكم النهار دا وان شاء الله تكون ليلة جميلة واقدر أغنيلكم كل حاجة انتوا بتحبوها، حغنّي كل حاجة”.

تلتها مجموعة من الأغاني الجديدة والقديمة منها :أهواك، ألف ليلة وليلة، بحبك، العيون السود، فيك حتة غرور وغيرها، ورافقها على المسرح المايسترو تامر فيضي بمشاركة 50 عازفاً من الأوركسترا.

وتألقت آمال ماهر هذه الليلة بفستان طويل باللون الأرجواني المزخرف بحبات سوداء، فيما ظهرت بتسريحة شعر ناعمة وزيّنت إطلالتها بعقد من الألماس.

آمال ماهر تتألق باللون الأرجواني على أحد مسارح القاهرة

كما تحدثت آمال بعد حفلها للصحافة لتقول: “أنا بحضّر للحفلة من زمان، أنا من الناس لي لما يكون عندي حفلة كأن عندي إمتحان، وكأني أول مرة أقف على مسرح، وكأني إنسانة مبتدئة”.

وتابعت لتقول : “أعتقد أن هذا شيء طبيعي لأن مواجهة الناس والجمهور حاجة مُهيبة”.

وعند سؤالها عن تفاعل الجمهور معها قالت ماهر : “الحمدالله دي نعمة من عند ربنا، محبّة وعشرة بيني وبينهم وثقة وحاجات حلوة عشتها معاهم وعاشوها معايا، في صلة كبيرة بيني وبينهم”.

See Also
أول تعليق لـ محمد الترك بعد دخول طليقته للسجن-فيديو

أيضاً عن اختيارها الأغاني القديمة لـ عبدالحليم ووردة وأم كلثوم قالت : “حبّيت إني أرضي كل الأذواق، لأنن الجمهور ليس فقط من الجيل الجديد، في الـmiddle وفي الكبار”.

وعن أدائها من الألبوم الجديد أبدت أمال استغرابها بأن الناس حافظة الأغاني لتقول : “كل الناس حافظة الألبوم من الجلدة للجلدة الحمد الله”.

و أطلقت آمال ماهر ألبومها الأخير في شهر يونيو الماضي بعنوان “أنا كويسة”، وحقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

© 2024 Artisita Magazine. All Rights Reserved.