Now Reading
معرض “إمارات السلام” يختتم فعالياته

معرض “إمارات السلام” يختتم فعالياته

Avatar
معرض "إمارات السلام" يختتم فعالياته

اختتم أمس، الأحد، معرض “إمارات السلام”، الذي أقامه “ارتيسيتا غاليري” بمناسبة عيد “الاتحاد الإماراتي” لدعم أصحاب الهمم، وانطلق في الأول من كانون الأول/ ديسمبر بمقر “ارتيسيتا غاليري” في حي دبي للتصميم d3، واستمر 6 أيام.

معرض "إمارات السلام" يختتم فعالياته


جمع المعرض 45 لوحة من شتّى الدول والثقافات والجنسيات، رسمها الفنانون: العراقية ندى الهاشمي التي قدمت لوحات فن تجريدي والفنانة فرح يوسف بلوحات واقعية

معرض "إمارات السلام" يختتم فعالياته

والعراقي الدكتور قيس سلمان عبود من المدرسة الواقعية الذي قدم عرضا فنيا مباشرا وكذلك عزف طيلة فترة المعرض، والفنانة المغربية لمياء منهل والفنان والكاتب الإماراتي عبد العزيز السعيدي واللذان قدما لوحات من الفن الرمزي.

معرض "إمارات السلام" يختتم فعالياته


كما تضمن المعرض لوحات من الفن الرقمي للفنان عمرو عادل ولوحات الريزن من إبداع الفنانة يسرا وهبة كذلك من مصر.

معرض "إمارات السلام" يختتم فعالياته


وتجسد الفن السريالي بلوحات الفنانة السعودية ريم السباعي، أما المغربي محمد عصامي عرض لوحات “بوب آرت” (pop art) والفنان خالد بوتوش رسم بالنحاس على المخمل ومن لبنان قدمت الفنانة ماجدة نصر الدين فكرة مميزة، لوحات من الكمامات.

معرض "إمارات السلام" يختتم فعالياته

واختتم المعرض بجولة فنية مع الفنانين وأصحاب الهمم، بحضور مدير وزارة التسامح بدبي ياسر الكركاوي، و الفنان التشكيلي ومسؤول هيئة الثقافة خليل عبد الواحد والفنان الإماراتي فيصل عبد القادر.

معرض "إمارات السلام" يختتم فعالياته

© 2024 Artisita Magazine. All Rights Reserved.