وائل جسار يلجأ إلى الطب النفسي!
كشف الفنان اللبناني وائل جسار عن زيارته مؤخراً لعيادة طبيب نفسي، نتيجة الضغوطات الي يعاني منها بالفترة المؤخرة، والتي نتجت عن عمله في مجال الفن.
وأوضح أنه لا يجد الأمر معيباً، مشيراً إلى أنه يتناول الأدوية المهدئة كجزء من العلاج الذي سينتهي قريباً، مبيناً أن الأدوية ساعدته كثيراً على تمالك أعصابه وضبط نفسه، ولم تسبب له أي ضرر نفسي أو جسدي.
وقال إن التواجد ضمن الوسط الفني صعب جداً خاصة على النساء، ويجب على من يرغب الدخول فيه أن يعرف كيف يتعامل معه بشكل سليم، حتى لا يأخذه لأماكن لا يحمد عقباها.
وتابع جسار خلال ظهوره في برنامج “الزمن” المذاع على قناة الـlbc، أن أجواء الفن والسهر في الليل هي من تورط الفنانين، إذ لا تخلو من أصدقاء السوء، ويجب على كل شخص أن ينتقي بعناية مع من يجلس وأن يتعامل بعناية فائقة. رافضاً تعاطي المخدرات وشرب الكحول، فهو يعتبرها من المحرمات ويستحيل أن يؤذي نفسه، رغم اعتقاد الناس أن الفنان لا يمكنه أن يؤدي أغنياته بشكل جيد دونها، وعلق: أقسم بالله بحياتي ما تعاطيت المخدرات.. وأنا بريء من هالخبريات.. عندي هنن من المحرمات.. وكتير فنانين فاتو بالحيطان بسببها.
وأشار جسار إلى أن حياة الفنان ليست وردية كما يتخيل البعض، إذ لا تخلو من الصعوبات والمشاكل وضغط العمل والخوف من الفشل.
وشدد على أن المال والثروة مجرد وسيلة لإكمال الحياة، لكنها لا تشتري السعادة والاطمئنان والوقت، كما إنها لا تمنع المشاكل والآلام. وأكد جسار أن الإنسان الغني والفقير يحاربان يومياً، ولا تخلو حياتهما من المنغصات والمشاكل، لافتاً إلى أنه يشعر بالحزن مثل أي شخص، ويسعى يومياً لعدم الاستسلام.
وكانت آخر أعمال وائل جسار أغنية “في حد بيحبني” التي أطلقها عبر قناته الرسمية في “يوتيوب” منتصف العام الحالي، وهي من كلمات محمد الشافعي وألحان اسلام رفعت.




