شاتاي أولوسوي يختار بطلة عمله الجديد.. فما علاقتها بحبيبته السابقة؟
وقع اختيار شركة الانتاج “القمر” على الممثلة سمية أيدوغان لتكون شريكة شاتاي أولوسوي في مسلسل “الغدار”.
وانتشرت أقاويل أن شاتاي هو من اختار “أيدوغان” لتلعب دور البطولة إلى جانبه بسبب الشبّه الكبير لسمية أيدوغان بحبيبته السابقة الممثلة سيريناي ساريكايا وهوسه بها.
تدور أحداث مسلسل “الغدار” حول الثنائي ليفانت وآيدان اللذين يعيشان علاقة حب قوية جدًا. يضطر لتركها للالتحاق بالخدمة العسكرية. وفي غيابه تشارك آيدان في مسابقة للجمال، بينما ليفانت يخوض أحداث لم يتوقعها أبدًا فيصبح رجلاً قاسيًا ويعود إلى دياره كقاتل مأجور.
وكشفت مواقع تركية أن أولوسوي، سيحصل على ٢ مليون ليرة تركية مقابل كل حلقة من العمل الذي سيعرض على قناة فوكس التركية.
شاتاي أولوسوي يعيش نشاطًا فنيًا مميزًا حيث سيعرض له مسلسل “كبرى” حصريًا على منصة نتفلكس، وهو من اخراج الاخوين تيلان وبتوقيع الكاتب الشهير افشين كوم مؤلّف الرواية الشهيرة “الرأس الساخن”.
وفي جدول شاتاي اولوسوي سلسلة من الأعمال الفنيّة القادمة لمنصة نتفلكس وهي: مسلسل (الخياط – الموسم الثالث)، فيلم (الرجل المهذبفي ديسمبر). مسلسل (كبرى – لموسمين ٢٠٢٤)، بالاضافة الى فيلم لم تتضح تفاصيله حتى اللحظة قادم في عام ٢٠٢٤ على المنصة العالمية.




