هيفاء وهبي تطلق “وصلتلها”.. وهل تقصدت تقليد شمس الأغنية؟
بعد تشويقها للجمهور، أطلقت الفنانة هيفاء وهبي أغنية جديدة بعنوان “وصلتلها “، عبر حساباتها على السوشيال ميديا والأغنية من توقيع الملحن الراحل محمد النادي.
الأغنية أطلقتها هيفاء باللهجة المصرية وهي من كلمات محمود عبد الله، وألحان الراحل محمد النادي، توزيع نور، ميكس وماسترينغ سليمان دميان.
وروّجت اليوم هيفاء لـ أغنية وصلتلها، عبر إنستغرام، حيث نشرت بوسترين للأغنية، وكتبت ما معناه: “غوصوا معي في عالم مليئ بالأحاسيس عبر أغنية وصلتلها، متوفّرة الإن على كل المنصات”.
ثم تابعت تشويقها لمتابعيها فكتبت: “شاهدوني الليلة وأنا أقدمها لكم للمرة الأولى في الساعة 9:30 بتوقيت بيروت”، كما طرحتها وهبي عبر حسابها على يوتيوب.
وبعد طرحها بوستر الأغنية، سيطرت الديفا على التريند وأثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تشابه إطلالتها مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في كليبها “معذور قلبي”.

وكانت آخر أغنيات هيفاء وهبي “مابضعفش” من ألحان سامر أبو طالب وكلمات عمرو المصري وتوزيع سليمان دميان وإخراج إيلي فهد.
من جهة أخرى، عُرض مؤخرا للفنانة هيفاء وهبي، فيلم رمسيس باريس، في موسم أفلام عيد الفطر المبارك، وتدور أحداثه في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.




