قبل ساعات من الحفل.. طلال سلامة يفاجئ جمهوره بهذا الخبر
فاجأ الفنان السعودي طلال سلامة جمهوره بعد إعلان اعتذاره عن المشاركة في ليلة “روائع بليغ حمدي” التي ستقام اليوم الخميس ضمن فعاليات مهرجان “موسم الرياض” على خشبة مسرح أبو بكر سالم في “بوليفارد رياض سيتي”.
وغرّد سلامة عبر صفحته على منصة إكس قبل ساعات قليلة، قائلاً “أتقدّم بالشكر إلى معالي الوزير الشيخ تركي آل الشيخ لمنحي شرف المشاركة في ليلة “روائع الموسيقار بليغ حمدي”. وأقدم اعتذاري الشديد للجمهور لعدم تمكّني من ذلك بسبب صعوبة وصولي إلى موقع بروفات الحفل بالرياض. وأرجو التوفيق لزملائي”.
وأضاف الفنان السعودي الذي يملك جمهوراً واسعاً “لا يفوتني أن أشكر من حرص على وجودي واهتم بترتيب كافة الامكانيات، وإن شاء الله تتعوض في القادم من الأيام”.
وفور انتشار خبر اعتذار سلامة عبَّر الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، عن حزنهم بسبب غيابه عن السهرة المنتظرة.
وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، أعلن نهاية شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، عن سهرة “روائع بليغ حمدي” التي يتم فيها تكريم الفنان المصري الراحل بليغ حمدي (1931-1993) والذي قدّم أعمالا لا تزال خالدة حتى اليوم.
وكان من المقرر مشاركة الفنان سلامة في السهرة الغنائية إلى جانب الفنان التونسي صابر الرباعي، والعراقي ماجد المهندس، والمصرية أنغام، والسورية أصالة نصري، واللبنانية نانسي عجرم.




