سيلين ديون مفاجأة حفل توزيع جوائز غرامي
بعد غياب طويل ووسط مشاكلها الصحية المستمرة، خرجت سيلين ديون في حفل توزيع جوائز غرامي السنوي السادس والستين، لعام 2024.
واعتلت المسرح لتقديم الجائزة النهائية قبل نهاية الحفل بدقائق، لتقديم “ألبوم العام” – وهي الجائزة التي فازت بها لأول مرة قبل ٢٧ عامًا.
تمّ الترحيب بـ “ديون” بحفاوة بالغة من النجوم، وقالت ديون: “شكرًا لكم جميعًا، أحبكم جميعًا. وعندما أقول إنني سعيدة بوجودي هنا، فأناأعني ذلك حقا من قلبي”. وقبل الإعلان عن المرشحين، قالت ديون للحضور “ألا تأخذوا على محمل الجد الفرح الذي تجلبه الموسيقى” ثمّاعلنت اسم الفائزة بجائزة “ألبوم العام” وتمّ تسليم الجائزة إلى الفنانة تايلور سويفت.
وشهد ظهور ديون في حفل توزيع الجوائز خروجها علنًا للمرة الأولى منذ أن حضرت مباراة هوكي في لاس فيغاس بين فريق فيغاس جولدن نايتس ومونتريال كنديانز العام الماضي في تشرين الثاني/نوفمبر. كان هذا الحدث الرياضي بمثابة أول ظهور علني لها منذ ثلاث سنوات ونصف.
وكان قد تمّ تشخيص إصابتها باضطراب عصبي نادر وغير قابل للشفاء، متلازمة الشخص المتصلب (SPS) في عام ٢٠٢٢.




