Now Reading
يسرا تكرم.. فلمن تهدي تكريمها؟

يسرا تكرم.. فلمن تهدي تكريمها؟

Avatar
يسرا تكرم.. فلمن تهدي تكريمها؟

انطلقت فعاليات “مهرجان بيروت الدولي” لسينما المرأة بدورته السابعة يوم أمس الأحد الموافق في ١٤ نيسان وتستمر حتى ١٩ منه في كازينو لبنان، من تنظيم مجتمع بيروت السينمائي وبرعاية وزير الإعلام اللبناني زياد مكاري وحضور باقة كبيرة من نجوم لبنان والوطن العربي وفي مقدّمتهم ضيفة شرف حفل إفتتاح المهرجان النجمة المصرية يسرا.

وبحضور فنّي حاشد، شهد حفل إفتتاح المهرجان تكريم الممثلة يسرا بمنحها درع المهرجان عن كامل مسيرتها الفنية الحافلة بأهم الأعمال.

بهذه المناسبة، عبّرت يسرا عن سعادتها الكبيرة بالتكريم، الذي أهدته الى والدتها السيدة العظيمة كما وصفتها. وأضافت: “سعيدة للغاية بالتكريم، خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي تمّر بها بيروت وسعيدة  جدًا بالحضور وبتكريم المرأة العربية واللبنانية والمصرية”.

“يسرا”خلال استلامها جائزة التكريم على مسرح المهرجان، عبّرت عن محبتها الكبيرة للشعب اللبناني المُحب للحياة رغم جميع الظروف حيث قالت في كلمتها: “كنت أتوّقع ان التكريم اليوم سيكون كغيره من التكريمات، لكن هذا التكريم مختلف ومميز جداً بالنسبة لي، لقد عِشت معكم كل ذكرياتي وأوجاعي وحياتي وضحكاتي ونجاحاتي وفشلي، لقد عشت معكم كل شيء حتى هذه اللحظة”.

وتابعت: “كنت سأشعر بالحزن والقهر الشديدَين لو لم أحضر اليوم، لأنني شعرت بحالة حب، لم أشعر بها منذ زمن، فالناس هنا عندما يُحبّون بالفعل، يُعطون بدون مقابل أو حدود وانا أحبكم من كل قلبي”.

See Also
الجمهور اللبناني يترقب "المزرعة" لوسام حنا

وأضافت يسرا: “لقد تعلّمت امراً جديداً منذ وصولي الى لبنان بعد غياب عام ونصف العام، حيث شعرت بمدى محبتي الكبيرة للبنان وكم كنت مشتاقة له وعندما وصلت أحسست أن بيروت حزينة، (بسبب بعض الأحداث السياسية) فخفت عليكم، لكن عندما شاهدت شعب لبنان وأهله كيف يتصرّفون في مثل هذه الظروف الصعبة أدمعت عيناي وخجلت من نفسي”.

وحضر الحفل نخبة كبيرة من الفنانين والإعلاميين والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، من بينهم وزير الإعلام اللبناني زياد مكاري، المنتج صادق الصبّاح، الممثل رفيق علي احمد، الممثل أسعد رشدان، الأخوان زاهي وفادي حلو، الاعلامية ندى اندراوس عزيز، المؤلّف الموسيقي ميشال فاضل، الممثل ميشال حوراني، ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون، الكاتب والمخرج والمنتج سام لحود، المخرجة ميرنا خيّاط، الممثلة كارمن لّبس، الممثل بديع ابو شقرا، الاعلامي جمال فيّاض وغيرهم كما قدّمت الحفل الاعلامية نسرين ظواهرة.

© 2024 Artisita Magazine. All Rights Reserved.