Now Reading
نادين نجيم تغضب مجدداً من متابعيها.. ما السبب

نادين نجيم تغضب مجدداً من متابعيها.. ما السبب

Avatar
نادين نجيم تغضب مجدداً من متابعيها.. ما السبب

موجة من التعليقات تعرضت لها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عقب فوز ملكة جمال لبنان، ياسمينا زيتون بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم.

واعتبرت نادين هذه التعليقات مسيئة بحقها ووصفتها ب “قلة التهذيب”.

وأبدت نادين – حاملة لقب ملكة جمال لبنان في عام 2004- غضبها من إقحام اسمها بشكل سلبي بعد تتويج مواطنتها ياسمينا، ونشرت عبر حسابها على منصة “اكس” صورة لتعليقات هاجمتها، وقالت: بعتولي هيدي الصورة أنا ليش بكل عرس إلي قرص أنا شو خصني بياسمين وألف مبروك إلها وبتستاهل. بس أنا والله مني ملكة جمال لبنان الوحيدة يلي طلعت في كتير غيري! ما عم بفهم شو مشكلتكم معي ليش قلة التهذيب بحقي على الطالع والنازل.

وأضافت نادين: أنا منّي بنت هل بلد يا عمي؟ أنا لبنانية ومثلت بلدي أحسن تمثيل، إذا بدكم تباركوا لغيري أو تدعموا غيري، ليه بدكم تجيبوا سيرتي بالعاطل أنا شو ذنبي؟.

نادين نجيم تغضب مجدداً من متابعيها.. ما السبب

وكانت ياسمينا زيتون، توّجت بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم 2024، في النسخة 71 من المسابقة التي أقيمت في مدينة مومباي الهندية، السبت، بعد منافستها التي استمرت للمراحل الأخيرة.

See Also
بعد تأجيلٍ لسنوات.. منى زكي تشوق جمهورها ل “رحلة 404”

ونجحت اللبنانية ياسمينا، في حصد لقب Miss World Asia & Oceania، وكذلك لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم 2024.

وفي سياق مختلف، سيعرض لنادين نجيم مسلسل “2024” المكون من 15 حلقة، وسيبدأ في النصف الثاني من شهر رمضان، على شاشة “MBC مصر”، بالإضافة إلى “MBC دراما”، “MTV اللبنانية”، ومنصة “شاهد”.

© 2024 Artisita Magazine. All Rights Reserved.