Now Reading
لأول مرّة منذ ثلاثين عاماً.. شكران مرتجى تغيب عن دراما رمضان

لأول مرّة منذ ثلاثين عاماً.. شكران مرتجى تغيب عن دراما رمضان

Avatar
لأول مرّة منذ ثلاثين عاماً.. شكران مرتجى تغيب عن دراما رمضان
https://www.instagram.com/p/C4VNk7OM22W/?igsh=eW5uMTU1ZXFuOTd6

تغيب الممثلة شكران مرتجى عن المنافسة الرمضانية لأول مرة منذ ثلاثين عامًا وذلك بسبب تصويرها احد المسلسلات خارج سوريا على ان يعرض بعد الشهر الفضيل.

وكشفت شكران في تدوينة انها ليست مغيبة بل عُرض عليها الكثير من الاعمال ولكن بسبب ارتباطها بعمل خارج سوريا حال دون تواجدها في شهر رمضان. كما باركت للجميع على اعمالهم وقالت: “لا تنتظروني في رمضان لأول مرة اقولها من ٣٠ سنة تقريبًا وبالتوفيق والنجاح للجميع مباركين ومباركة جهودكم وأعمالكم وتعبكم ومحاولاتكم. مباركة عودة الدراما السورية على ما أرى في أغلب المحطات. وجودكم هو ملح تلك الوليمة الدسمة من أعمال عربية”.

واضافت: “تحية لصنّاع الدراما السورية تحديداً والعربية عموماً ولنجومنا ونجماتنا وكتابنا ومخرجينا. أعلم أنني سأبارك لكم في النهايات فثقتي لا تنضب بعطائكم أينما كنتم في لبنان ومصر وكل مكان. بصمتكم ليس لها بديل ولا شبيه. أشعر بقليل من الحزن وقليل من الغيرة (الإيجابية طبعاً) فمنذ أكثر من ثلاثين عاماً وأنا في هذا الشهر حاضرة ولكني بالمقابل أشعر بالكثير من الحب والفخر لدرامنا وصانعيها”.

وختمت بالقول: “تحية لكبارنا ولجيل الشباب الحاضر بقوة وشغف إلى الأمام القادم أجمل بإذن الله. ملاحظة هامة:أنا لست مغيّبة فقد عرضت عليّ الكثير من الأعمال ولكن السفر حال دون المشاركة. أنا غائبة لظرف عمل في الخارج ستتابعونه بعد الشهر الكريم. وتحية لكل الغائبين هذا العام ولكن أثرهم في كل مكان. سنصفّق لكم ونبارك بالتوفيق. رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير”.

See Also
إيمان الشميطي تنتعش فنيا-فيديو

وتتواجد حالياً شكران مرتجى في تركيا حيث تتابع تصوير مسلسل “حبّ للإيجار” المعرّب بطولة معتصم النهار، نور عليّ، أيمن رضا، ساشا دحدوح، جو طراد، جيري غزال، أيمن عبد السلام، حسن خليل، رنين مطر وغيرهم.

© 2024 Artisita Magazine. All Rights Reserved.