Now Reading
‎غادة عبد الرازق “أنا مُحاطة بأُناس عقارب”

‎غادة عبد الرازق “أنا مُحاطة بأُناس عقارب”

Avatar
‎غادة عبد الرازق “أنا مُحاطة بأُناس عقارب”

تحدّثت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عن كواليس تصوير البوستر الخاص بمسلسل “صيد العقارب”، حيث كانت تمسك بيدها عقرباً وهو على قيد الحياة.

وأشارت عندما حلّت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق ضيفة ضمن برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، أن العقرب كان صديقها وأمضى معها أسبوعاً كاملاً خلال التصوير

كما لفتت أنه وقع من يدها أثناء التصوير لكنها أمسكته من جديد عن الأرض وقالت ممازحة: “كان أمامي ١٥٠ رجلاً في التصوير كلهم خافوا، ولم يتحرك أي واحد منهم ليساعدني”.

أما عن سبب إختيار إسم المسلسل، أجابت “عبد الرازق” أن المقصود من الإسم هو سلوكيّات وتصرّفات بعض الأشخاص الذين يشبهون العقارب السّامة”. وقالت: “العقرب كائن الله خلقه كذلك، والله  خلق فيه سماً ممكن أن يُعالج الدنيا كلها، لكن البني آدم الله لم يخلقه عقرباً، وانا طوال الوقت مُحاطة بأُناس عقارب”.

على الصعيد الشخصي، أشارت إلى أنها “ست بيتوتية” وعندما تمرّ بلحظات صعبة وإنكسارات تفضّل ان تختفي. لافتة ان أكثر ما يكسرها هو الفشل في العمل، أو أعداء يُحاربونها، أو سوءٍ يمس إبنتها او أهلها كذلك الخيانة.

كما أشارت انها تتعرّض لأزمات مادّية كثيرة بسبب إلتزاماتها، والفن هو دخلها الأساسي لذلك عندما تفشل في عمل ما، فهذا يؤثر عليها بشكل مباشر.

كما لفتت انها لن تختار مهنة التمثيل لو عاد بها الزمن الى الوراء لأن التمثيل، رغم أنه وضعها في مكانة عالية وقدّم لها الكثير، إلا أنه أخذ منها في المقابل “حاجات  كثيرة” أثّرت عليها.

See Also
هيما اسماعيل تبدي رأيها بنهاية "كريستال"

وأضافت أنها تحسد الأشخاص الآخرين على استقرارهم  العائلي،  وعبّرت عن شعورها بأنها السبب في فشل زواج إبنتها”روتانا” وأنها أحد العوامل التي أفسدت حياة إبنتها وحرمتها من الإستقرار العائلي (بيت وزوج وأولاد).

وأشارت أنها تفتقد الى الإستقرار النفسي والعاطفي، بسبب التمثيل والشهرة، وهي تخضع للعلاج  منذ ٣٥ عاماً، لافتةً ان رغبة الممثل في النجاح والشهرة والماديات تدفعه الى السير في طريق رحلة معينة تأخذ منه أموراً كثيرة جداً منها العائلة والإستقرار.

اما بالنسبة الى الرجل في حياتها، فأشارت “عبد الرازق “، أنها لا تشعر بأنها بحاجة الى سند رجل طيلة حياتها، بل كانت دائماً سندًا لنفسها. وأضافت: “طول عمري سند نفسي، ورغم تعدّد الرجال في حياتي لم أستند على  أي واحد منهم”.

© 2024 Artisita Magazine. All Rights Reserved.