Now Reading
سيلين ديون تشوق جمهورها: استعدوا! للوثائقي المرتقب

سيلين ديون تشوق جمهورها: استعدوا! للوثائقي المرتقب

Avatar
سيلين ديون تشوق جمهورها: استعدوا! للوثائقي المرتقب

أعلنت سيلين ديون عن موعد العرض الأول لفيلمها الوثائقي بعنوان “I Am: Céline Dion”، على “Prime Video”، كما شاركت أول صورة من العمل عبر السوشيال ميديا.

وكشفت سيلين اليوم عن موعد عرض فيلمها الجديد I Am: Céline Dion عبر حسابها الخاص على منصة إكس.

سيلين كتبت مُعلّقة على الصورة الأولى من الوثائقي لتقول ما معناه : “إستعدوا ! أستوديوهات أمازون تعلن عن تاريخ إصدار الفيلم الوثائقي المرتقب! أنا: سيلين ديون، سيتم بثه عالميًا على برايم فيديو ابتداءً من 25 يونيو! -فريق سيلين #IAMCelineDion”.

سيلين ديون تشوق جمهورها: استعدوا! للوثائقي المرتقب
وكانت سيلين أعلنت في 30 يناير الماضي عن وثائقي جديد بعنوان “I Am: Celine Dion”، الذي يروي قصة حياتها منذ بداياتها في عالم الغناء وصولاً إلى مرضها النادر الذي أبعدها عن المسارح لفترة طويلة.

وأعلنت استوديوهات “Amazon MGM” أنها حصلت على الحقوق العالمية للفيلم الوثائقي الطويل الذي أخرجته المرشحة لجائزة الأوسكار إيرين تايلور.

See Also
راشد الماجد يغني من أشعار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

الفيلم يستكشف مسيرة النجمة الكندية الشهيرة وتشخيصها الأخير بمتلازمة الشخص المتصلب، كما يُصوّر الحياة الخاصة لنجمة عالمية كبيرة، بدءًا من زيارة خزانة ملابسها الراقية والأمتعة الشخصية، وصولاً إلى قضاء وقتها في استوديو التسجيل.

فيلم “أنا سيلين ديون”، من إنتاج شركة “Sony Music Vision” بالشراكة مع “Sony Music Entertainment Canada” و “Vermilion Films”، وسيكون متاحاً للبث عبر “Prime Video” في 25 يونيو لأكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم.

© 2024 Artisita Magazine. All Rights Reserved.