Now Reading
سميرة سعيد بجلسة تصوير مع ابنها الوحيد احتفالاً بعيد ميلاده

سميرة سعيد بجلسة تصوير مع ابنها الوحيد احتفالاً بعيد ميلاده

Avatar
سميرة سعيد بجلسة تصوير مع ابنها الوحيد احتفالاً بعيد ميلاده

احتفلت الفنانة المغربية، سميرة سعيد بعيد ميلاد نجلها شادي الـ29، والذي يصادف اليوم الجمعة 26 أبريل/ نيسان.

وحرصت الفنانة المغربية، على مشاركة ابنها الوحيد بجلسة تصوير، احتفالاً بهذه المناسبة، و نشرت صوراً منها عبر حسابها في “انستغرام”.

واعتمدت سميرة ونجلها مظهراً موحداً في اللباس، إذ ظهرا بإطلالة شبابية، حيث ارتديا الجينز مع قميص قطني أبيض في بعض الصور، وفي صور أخرى ارتديا بدلتين باللون الأسود والرمادي.

سميرة سعيد بجلسة تصوير مع ابنها الوحيد احتفالاً بعيد ميلاده سميرة سعيد بجلسة تصوير مع ابنها الوحيد احتفالاً بعيد ميلاده

وأعربت الديفا عن حبها الكبير لابنها في تعليق ارفقته مع الصور، قالت فيه: عيد ميلاد سعيد حبيبي. بدوره، عبّر شادي عن حبه وامتنانه لوالدته، وكتب في تعليق: شكرا أمي على كل شيء.. أحبك كثيراً.

وكانت الفنانة المغربية قد تصدرت “الترند” على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أشهر، بسبب إدلائها بتصريحات تتعلق بنجاح ابنها شادي، وقالت خلال لقاء إعلامي إنها لم تبذل مجهوداً في تربية ابنها الوحيد ولعبت الجينات الدور الأساسي في نجاحه.

وأضافت أنها تحملت مسؤولية تربيته لوحدها بعد انفصالها عن والده، وحينها كان عمره 4 سنوات فقط، وأنها لم تواجه أي مشكلة في التعامل معه، فهو شخص محترم ونبيل، كما وصفته.

See Also
هل ستقضي دنيا بطمة العام الجديد في السجن؟

ولفتت إلى أنه حاصل على الجنسية المغربية والأميركية فقط، فيما لم يتمكن من الحصول على الجنسية المصرية.

وكانت آخر أعمال سميرة سعيد أغنية “فن التغافل” وأغنية “كان” التي أطلقتهما أخيراً على قناتها الرسمية في “يوتيوب” منتصف شهر فبراير/ شباط الماضي.

 

© 2024 Artisita Magazine. All Rights Reserved.