Now Reading
حقيقة بطاقة الدعوة التي نشرتها جورجينا

حقيقة بطاقة الدعوة التي نشرتها جورجينا

Avatar
حقيقة بطاقة الدعوة التي نشرتها جورجينا

بعد أن أثارت جورجينا رودريغز الجدل عقب نشرها بطاقة دعوة خاصة بإسمها، اعتقد البعض أنها عبارة عن دعوة إلى حفلها زفافها من حبيبها اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

إتضح لاحقاً انها عبارة عن دعوة بإسم جورجينا، لحضور إحدى الأمسيات التي تمّ تنظيمها من قبل دار مجوهرات إيطالي في مدينة الرياض.

في المناسبة، نشرت جورجينا عدداً من الصور عبر صفحتها على انستغرام عدة لقطات من أجواء الحفل الذي حضره باقة من النجوم العرب منهم: مي عمر، درّة، نهى نبيل وغيرهن.

كما نشرت فيديو وهي تتمايل بثوب ابيض ضيق مثير فبدت سعيدة ومبتهجة.

وكانت مواقع التواصل الإجتماعي قد ضجّت بخبر إقتراب موعد زفاف لاعب نادي  النصر السعودي لكرة القدم كريستيانو رونالدو من حبيبته جورجينا رودريغز.

في التفاصيل، نشرت جورجينا عبر “ستوري” انستغرام بطاقة دعوة تضمّنت صورة قلب وإسم جورجينا بالكامل مع تاريخ  اليوم الثلاثاء ٥ آذار ٢٠٢٤، وتحديد الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، دون ان تضيف اي تعليق على الدعوة.

See Also
''HB" تصدر أغنية ''Four"

هذه الدعوة أثارت اهتمام وفضول المتابعين الذين ينتظرون بلهفة اي اعلان رسمي  من الثنائي لتأكيد موعد زفافهما من عدمه بعد ستّ سنوات من علاقتهما، فيما رجّح البعض ان تكون الدعوة مجرد إعلان رسمي عن حدث ما خاص بجورجينا خصوصاً ان اسم رونالدو لم يرد في الدعوة.

وفي كلا الحالتين يبدو أن جورجينا نجحت في إثارة الجدل من حولها وباتت على معرفة تامّة بكيفية لفت نظر جمهورها في الوطن العربي، الذي يتابع أدق تفاصيل حياتها مع حبيبها رونالدو وأطفالهما.

© 2024 Artisita Magazine. All Rights Reserved.