Now Reading
تشاغلار أرطغرل يهدم مدرسته.. ما السبب؟

تشاغلار أرطغرل يهدم مدرسته.. ما السبب؟

Avatar
تشاغلار أرطغرل يهدم مدرسته.. ما السبب؟

أثار الممثل التركي الشهير تشاغلار أرطغرل، المعروف عربياً باسم “كرم” من مسلسل “العشق الفاخر”، جدلاً واسعاً خلال الأيام الماضية بعد أن قام بشراء مدرسته الابتدائية وهدمها بالكامل. نشر أرطغرل عبر حسابه على Instagram صورة له أمام المبنى المهدوم، كاشفاً أن هذا المبنى كان مدرسته التي درس فيها.

وكشف أرطغرل عن السبب وراء هذا الفعل غير المألوف، حيث أوضح أنه كان يتعرض للضرب بشكل مستمر من معلميه خلال المرحلة الابتدائية، مما تسبب له في صدمات نفسية طويلة الأمد. وفي تعليق مثير للجدل قال: “اشتريت المدرسة وهدمتها، ولن أبني أي شيء مكانها. لتظل مثل صدماتي التي تحولت إلى ركام”.

تفاعل عدد كبير من متابعيه مع المنشور، حيث عبر البعض عن تعاطفهم مع تجربته الصعبة في المدرسة الابتدائية، فيما أشار آخرون إلى أنهم واجهوا مشكلات مماثلة خلال فترة الدراسة. في المقابل، اعترض بعض المدرسين على ما فعله أرطغرل، معتبرين أنه كممثل مشهور يجب أن يظهر احترامًا أكبر للتعليم.

وفيما شكك البعض في صحة روايته، مشيرين إلى احتمال أن يكون يمزح مع جمهوره، لم يُصدر الممثل أي توضيح إضافي حول نواياه الحقيقية من هدم المدرسة. تبقى القصة مثار اهتمام وجدل بين المعجبين والمجتمع التربوي، حيث يتساءل البعض عن المسؤولية الاجتماعية للمشاهير ومدى تأثير مثل هذه الأفعال على الشباب والمجتمع بشكل عام.

See Also
من كان الفرنسية.. نجوم مسلسل "شراب التوت" يروجون للعمل

تشاغلار أرطغرل يهدم مدرسته.. ما السبب؟

© 2024 Artisita Magazine. All Rights Reserved.