Now Reading
تامر حسني يدخل مسرحاً بسيارته!

تامر حسني يدخل مسرحاً بسيارته!

Avatar
تامر حسني يدخل مسرحاً بسيارته!

تحت عنوان “مهرجان تامر حسني للمدارس”، أحيا الفنان المصري، تامر حسني، حفلاً فنياً ضخماً أهداه الى مجموعة من طلاب مصر في يوم تخرجهم.

وشارك “حسني” عبر صفحته الخاصة على انستغرام أكثر من صورة وفيديو من أجواء المهرجان الذي إصطحب اليه أولاده، وعلّق: “أعرف ان تكاليف حفلاتي بشكل وحجم المسرح وجميع المؤثرات البصرية الخاصة بعملي لا يقدر عليها الكثير من المدارس، فقررت  ان أقدم مهرجان كل عام فيه أقوى التجهيزات العالمية. يوم يضمّ ٥٠ مدرسة في يوم  ١٩ ابريل من كل عام، لنحتفل مع الطلاب. وأطلقنا على الاحتفالية “مهرجان تامرحسني للمدارس”. هذا المهرجان إهداء مني لكل تلاميذ وأساتذة ومدارس مصر العظيمة في يوم التخرّج أو بدء الموسم الدراسي”.

وأضاف “حسني” : “ياما فرحتوني بتعليقاتكم” وبحضوركم أفلامي وسماع أغنياتي لذلك أحببت أن أرُد لكم هذه الفرحة على طريقتي”.

ولفت حسني ان الحفلة التي قدّمها يوم أمس الجمعة مع الطلاب من أجمل الحفلات التي قدّمها على مدار مشواره الفني.

وبارك تامر للطلاب وقال: “مليون مبروك لكل الشباب الخريجين وعقبال كل السنوات”.

وإحتفالاً بالمناسبة، قدّم حسني خلال الحفل أغنية جديدة بعنوان “قدّها” وهي أغنية تحفيزيّة للطلاب، كما شكر “حسني”  الممثل ماجد المصري وإبنه الفنان الصاعد آدم المصري والموهبة الصاعدة دانيا الحريري وغيرهم على المشاركة في الحفل.

كما شكر “حسني” إبنته التي لقّبها  “بالأستاذة آمايا” وأصدقاءها  الذين تكفلوا بمهمّة الـ remix  الرائعة.

وختم حسني منشوره بالقول:”الحفلة نظّمها وحوش المسرح العربي، انا فخور أنهم من فريقي ولهم عندي منشور خاص بسبب مجهودهم الخارق”. كما شكر تامر حسني جمهوره الذي وصفه بـ “الكريم” ووعدهم بلقاء جديد في العام القادم.

See Also
مصطفى حشيش ينجو من الموت بأعجوبة

تجدر الِاشارة أن تامر حسني وصل الى الحفل بطريقة مميّزة واستثنائية حيث دخل الى المسرح بسيارته الفخمة برفقة أولاده وسط حماس وتصفيق الطلاب الحاضرين.

كما قدّم على المسرح باقة من أجمل أغانيه ترافقه فرقته الإستعراضية، كما رافقه الغناء على المسرح العديد من المواهب الصاعدة منهم: سارة هيثم، محمود ايمن وتوانا التي أعلن أنها ستشارك في فيلمه الجديد “ري ستارت “.

تامر حسني يدخل مسرحاً بسيارته! تامر حسني يدخل مسرحاً بسيارته! تامر حسني يدخل مسرحاً بسيارته! تامر حسني يدخل مسرحاً بسيارته! تامر حسني يدخل مسرحاً بسيارته! تامر حسني يدخل مسرحاً بسيارته! تامر حسني يدخل مسرحاً بسيارته!

© 2024 Artisita Magazine. All Rights Reserved.