Now Reading
أحداثه مشوقة.. الجمهور يشيد بمسلسل “الشرار”

أحداثه مشوقة.. الجمهور يشيد بمسلسل “الشرار”

Avatar
أحداثه مشوقة.. الجمهور يشيد بمسلسل "الشرار"

أشاد المتابعون بأحداث المسلسل الرمضاني “الشرار”، إذ تفاعل الجمهور السعودي معه بشكل كبير ودخل قائمة المسلسلات العشر الأكثر مشاهدة على تطبيق “شاهد” خلال عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

أحداث “الشرار” المليئة بالتشويق، بدأت على بقعة من البادية في الطريق بين الحجاز ونجد في حقبة زمنية تعود إلى أكثر من مئة عام، عندما تكشف امرأة تدعى “منيفة” أثناء جمعها للحطب فضيحة، وتتطور وتتصاعد الأحداث إلى أن تجر وراءها أسراراٌ خفية.

فتبدأ “منيفة” في مواجهة العديد من التحديات والمصاعب، بينما تحاول إثبات شرفها وصدّ الظلم الذي تتعرض له، حيث يُقدم “الشرار” صورة واقعية للحياة في البادية في ذلك الوقت، مع إبراز القيم والأخلاقيات التي كانت سائدة آنذاك.

كما يُسلط “الشرار” الضوء على معاناة المرأة في مجتمع ذكوري، وصراعها من أجل الدفاع عن نفسها وعن حقوقها إذ تشهد الأحداث تصارع قيم الوفاء والغدر، والعشق والغيرة، والشړ والخير التي تستلهم من البادية تفاصيلها.

See Also
ليوناردو دي كابريو خارج ترشيحات الأوسكار

يشارك في بطولة العمل كل من الفنانين: “ريم عبد الله، خالد صقر، نايف الظفيري، ريم العلي، رحاب العطار، ليلى السلمان، زارا البلوشي، عزام النمري، باسل الصلي، عيد سعد، محمد الهاشم، مريم الغامدي، نجود أحمد، عبد العزيز السكيرين، علي السبع، هند محمد، مريم عبد الرحمن، زياد القاضي، وآخرين”، وهو من إخراج الفوز طنجور.

 

© 2024 Artisita Magazine. All Rights Reserved.