عاد
فريق عمل السلسلة الشهيرة “حديدان” للتصوير، إذ انطلق التصوير منذ مدة
تحت إدارة المخرج إبراهيم الشكيري بمدينة وارزازات.
من
المتوقع أن تبث السلسلة في جزءها الخامس على شاشة القناة الثانية المغربية وهي من
بطولة الفنان المغربي كمال الكاظيمي، والذي يجسد شخصية “حديدان”، إلى
جانب وجوه أخرى، ستطل لأول مرة من خلال هذا العمل التلفزيوني.
الممثلة فاطمة وشاي،
إحدى بطلات السلسلة منذ الجزء الأول أعلنت قبل أسابيع عن عودة السلسلة الكوميدية
“حديدان” من جديد، مؤكدة أن فريق عملها يستعد لتصوير الجزء الخامس.
وأكدت وشاي أن الجزء
الخامس من حديدان سيواصل التوجه نفسه في الأجزاء السابقة، إذ يحكي أحداثا تعود إلى
حقبة تاريخية قديمة بشكل يمزج بين الحبكة الدرامية، والفكاهة الهادفة، إذ جاء في
تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية “قريبا جدا إن شاء الله سنشرع في تصوير الجزء
الخامس من مسلسل حديدان”.