Now Reading
ارتيسيتا غاليري تطلق معرض “إمارات السلام” الشهر المقبل

ارتيسيتا غاليري تطلق معرض “إمارات السلام” الشهر المقبل

Avatar
ارتيسيتا غاليري تطلق معرض "إمارات السلام" الشهر المقبل

يقدم فريق الفعاليات في ارتيسيتا غاليري معرضاً فنياً جماعياً بعنوان “إمارات السلام“، سينطلق بتاريخ الأول من ديسمبر/ كانون الأول المقبل، ولغاية السادس منه، وسيقام بمقر “ارتيسيتا غاليري” في حي دبي للتصميم d3.
ويفتتح المعرض أبوابه خلال الفترة المحددة، من الساعة ال 11 صباحاً وحتى ال 8 مساء.
ويطلب من الأشخاص الراغبين في الاشتراك بالمعرض، تقديم لوحتين بقياس يصل إلى 100سم×120 سم.

للحجز والاستفسار:
+971 55 647 2926

© 2024 Artisita Magazine. All Rights Reserved.