Now Reading
تفاصيل مداهمة الأمن منزل فنان شهير

تفاصيل مداهمة الأمن منزل فنان شهير

Avatar
تفاصيل مداهمة الأمن منزل فنان شهير

داهمت قوات الأمن الداخلي في لوس أنجلوس وميامي، بمداهمة واستهداف أملاك الرابور الأمريكي الشهير، Diddy، بسبب تورطه في قضايا عديدة مثل الإتجار بالبشر والاعتداءات الجنسية.

وأظهرت لقطات مصورة لمروحية، شاركتها العديد من الوسائل الإعلامية الأجنبية، عمليات مداهمة لقوات الأمن الداخلي لمنزل مغني الراب في بيفرلي هيلز يوم الاثنين 25 مارس 2024، كما داهمت قوات الأمن منازل يملكها ديدي في لوس أنجلوس وميامي، في إطار التحقيق المستمر.

بينت لقطات مصورة من طائرات الهليكوبتر مداهمة منزل مغني الراب في بيفرلي هيلز، ولكن من غير الواضح ما إذا كان ديدي – الذي واجه العديد من الادعاءات بسوء السلوك الجنسي في الأشهر الأخيرة – كان في منزله في أي من المدينتين وقت المداهمات.

وأفاد موقع TMZ أن مصادر إنفاذ القانون، قالت إن القضية يتم التعامل معها خارج المنطقة الجنوبية من نيويورك، ويبدو أنها مرتبطة بـ مزاعم الاتجار بالبشر والتعرض للنساء، وذكر موقع TMZ أيضًا أن اثنين من الرجال المقيدين في لقطات المروحية يبدو أنهما أبناء ديدي، جاستن وكينغ كومز.

See Also
للمرة الأولى.. فايا يونان ترد على مقارنتها بالسيدة فيروز

وكشفت بعض الوسائل الإعلامية أن الشرطة داهمت ممتلكات الرابر ديدي، من أجل القبض عليه بتهمة الاتجار بالنساء والقيام بضربهم والاعتداء الجنسي عليهم.

© 2024 Artisita Magazine. All Rights Reserved.