Now Reading
ماغي بوغصن تشارك جمهورها أجواء الاحتفال بمناسبة مميزة

ماغي بوغصن تشارك جمهورها أجواء الاحتفال بمناسبة مميزة

Avatar
ماغي بوغصن تشارك جمهورها أجواء الاحتفال بمناسبة مميزة

أعلن فريق مسلسل “ع أمل” انتهاء عمليات تصوير العمل للذي يعرض حالياً خلال شهر رمضان المبارك.

بهذه المناسبة، إجتمع منتج المسلسل صاحب شركة “إيغل فيلمز” جمال سنّان وجميع فريق العمل ونجومه في أحد مواقع تصوير المسلسل الخارجية لتقطيع قالب الحلوى وسط أجواء سعيدة، حيث بارك الجميع لبعضهم البعض على النجاح الكبير الذي يحقّقه العمل.

 من جهتها، شاركت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن متابعيها على “إكس” أجواء الإحتفال بتلك المناسبة. وعلّقت بالقول: “الحمد الله إنتهينا من التصوير وباقي ١٣ حلقة للعرض على الهواء.شكراً على كل الدعم والتفاعل اليومي مع أحداث “عَ أمل”، شكراً على ثقتكم الكبيرة بنا. هذه الثقة جعلت المسلسل (يوصل هلقد) ويحقّق هذه الأصداء الكبيرة. الحمدالله”. وأضافت:” شكرًا جمال سنان، ندين جابر، رامي حنا، جويل بيطار وكل فرد من العائلة الكبيرة “. وتمنّت ماغي للمشاهدين متابعة ممتعة، مؤكدةً ان الحلقات القادمة ستكون مشّوقة جدًا”.

https://x.com/maguyboughosn/status/1772998098089886114?s=46&t=v_Sfc3OMM_ZUW_9KKUUFqQ

See Also
الحالة الصحية لعبد الله الرويشد تمنعه من إحياء حفل فني

يشار إلى ان الحلقة السابعة عشر، من مسلسل “عَ أمل” شهدت العديد من الأحداث المشوّقة فبعد ان عاد طلال الجردي_(رباح) شقيق سيف (عمّار شلق) ويسار (ماغي بو غصن) بعد ٢٥ عاماً من الغربة، ليزور والدته في المستشفى عقب تعرّضها لأزمة صحيّة خطيرة، رفض ان  يلقي التحية على شقيقه سيف-عمّار شلق بسبب عدم قدرته على  مسامحته على جريمة القتل التي إرتكبها بحق شقيقتهما سهاد (ماغي بو غصن). ويظهر رباح في السيارة أثناء ذهابه مع شقيقه سيف الى المستشفى لزيارة والدتهما وهو يعاتبه على الجريمة التي ارتكبها مؤكّداً له انه لن ينسى تلك اللحظة ولن يغفر له.
مسلسل “ع أمل” كتابة ندين جابر ومن اخراج رامي حنا ومن بطولة ماغي بو غصن، عمار شلق، بديع ابو شقرا، مهيار خضّور، إلسا زغيب، كارول عبود، ريان حركة ونخبة كبيرة من الممثلين.  ومن انتاج “إيغل فيلمز” يعرض على قناة “أم تي في” اللبنانية وعلى منصّة شاهد.

© 2024 Artisita Magazine. All Rights Reserved.