Now Reading
بعد خسارة مليون متابع.. تامر حسني يوضح!-صورة

بعد خسارة مليون متابع.. تامر حسني يوضح!-صورة

Avatar
بعد خسارة مليون متابع.. تامر حسني يوضح!-صورة
https://www.instagram.com/p/C4dc6yjsrJ5/?utm_source=ig_web_copy_link

خرج الفنان المصري، تامر حسني عن صمته عقب الهجوم الشرس الذي تعرض له من طرف نشطاء موقع التواصل الاجتماعية، بسبب ظهوره في إعلان تلفزيوني.

واختار النجم المصري، تامر حسني حسابه الشخصي بموقع “انستغرام”، للتعليق عن الضجة التي أثيرت بسبب الإعلان، واتهامه بخيانة القضية الفلسطينية نتيجة دعمه إحدى المنتجات الإسرائيلية.

وأكد تامر حسني في تدوينته دعمه للقضية الفلسطينية منذ سنين طويلة قائلا :”لاي حد بيشكك في انتمائي للقضيه الفلسطينيه هقوله انا من ٢٠ سنه و انا في ضهر القضيه و مش كلام و اغاني بس لاااااا …. انا روحت بنفسي معبر رفح اثناء الضرب لمساندة اهالينا هناك بأكبر حملة معتقدش في حد هيخاطر بحياته و يروح بنفسه معبر رفح اثناء الضرب مجامله مثلاً”.

وتابع :” انا لما قررت اكون الوجه الاعلاني لشيبسى من سنتين لانه منتج مصري كل المصريين بيحبوه و البطاطس من الفلاحه المصريه و بيتباع في مصر بس و اتربينا عليه و الاهم ان الشخص البسيط يقدر يشتريه في ظل ظروفنا الاقتصاديه و اظن ده واضح في الاعلان .. ده كان شعوري الشخصي اتجاه الحمله وانا بمضيها من سنتين عشان كده”.

See Also
علا غانم تعلن عن استعدادها لتبني طفل فلسطيني

واختتم تامر حسني حديثه بـ:”كان واجب عليا التوضيح للجميع و للّي مش واصلاله الصوره بكل احترام .. و شكراً لكل اللي ردوا عني و هما مغمضين حقيقي انتوا نعمه كبيره من ربنا الف شكر و رمضان كريم على الجميع”.

© 2024 Artisita Magazine. All Rights Reserved.