Now Reading
الباشا.. أول عمل فني لدوزي هذا العام

الباشا.. أول عمل فني لدوزي هذا العام

Avatar
الباشا.. أول عمل فني لدوزي هذا العام

أصدر النجم دوزي أغنيته الجديدة بعنوان “الباشا” على قناته الرسمية على موقع رفع “يوتيوب”، والتى يقدم خلالها ستايل جديد من الأغاني الإيقاعية.

وتعتبر أغنية “الباشا” أول عمل فني لــ “دوزي” هذا العام، حيث اختار ان تكون كلمات الأغنية بلهجة بيضاء فكلمة الباشا متداولة في العالم العربي.

وتعاون فيها مع مجموعة كتاب منهن عبد القادر دوزي ، منصف الخصيمي ، محمد اليوسفي أما على مستوى الألحان فقد تعامل مع كل من ياسين الجديع ومحمد اليوسفي و من توزيع وليد الفضيلي، وتم تسجيلها في استوديوهات بين بلجيكا وإنجلترا والمغرب.

كما صور الأغنية على طريقة الفيديو كليب بمجموعة من المدن المغربية من بينها الرباط و مرزوكة و وارزازات و طنجة من أجل إبراز التنوع الثقافي و السياحي للمغرب، مع المخرج المغربي عبد الرفيع العبديوي، الذي سبق للدوزي التعامل معه في مجموعة من الأعمال الغنائية التي حققت نجاحا كبيرا.

See Also
لطيفة التونسية تهدي جديدها لوالدتها الراحلة-صورة

وتعتبر أغنية “الباشا ” اول أغاني ميني ألبوم دوزي الجديد، الذي استغرق أكثر من سنتين من التحضيرات ليكون عودة قوية للساحة الفنية المغربية و العربية.

من جهة أخرى، يستعد الدوزي لجولة فنية تشمل عدة دول الأوروبية من بينها فرنسا وإسبانيا وهولندا وألمانيا وبلجيكا وأمريكا وكندا لإحياء مجموعة من السهرات الفنية.

© 2024 Artisita Magazine. All Rights Reserved.