Now Reading
إسعاد يونس وطبيعة علاقتها مع “ضرتها” شريهان

إسعاد يونس وطبيعة علاقتها مع “ضرتها” شريهان

Avatar
إسعاد يونس وطبيعة علاقتها مع "ضرتها" شريهان

تحدّثت الإعلامية والممثلة المصرية، إسعاد يونس عن علاقتها القوية بالفنانة شريهان واكدّت أنهما يعيشان كأسرة واحدة مترابطة بطلُها زوجهما رجل الأعمال علاء الخواجة.

ورداً على سؤال عمرو أديب عندما حلت إسعاد ضيفة على برنامج “بودكاست بيج تايم” الذي يقدمه اديب وأصالة، عن جمالية علاقتهما كـ”ضرتّين” قالت إسعاد يونس، مؤكدة أن علاقتهما جيدة جداً ويسودها الإحترام والمودّة ولا ترى أن هناك شيء يدعو للإستغراب والتعجب.

وقالت: “لا أحب (لا انا ولا شريهان) أنّ تكون قصتنا بمثابة مرجعيّة للآخرين، لكن في النهاية هو قرار، فأولادنا يحملون نفس الجينات والدم، وبالتالي إنتهت بيننا أي أمور كإمرأتين، فأنا أم لإبنتَيها، وهي أم لأبنائي، وأنا أحبها جدًا، وبيننا “بلاوي” كثيرة جداً والظروف جمعتنا”.

وبينت أن ليلة ولادة شيريهان لإبنتها الكبرى كانت نقطة تحوّل في علاقتهما معاً، لافتة أن زوجهما علاء الخواجة، له دور كبير في شكل هذه العلاقة. ووصفته بأنه أنبل الرجال، والعائلة جميعها تحبّه لأنه رجل عظيم “ولن يفهم هذا الكلام سوانا”.

وأضافت “يونس” في حديثها عن زوجها أنه رجل”جدع” ومحترم بسبب مواقفه معها، فقد مرّ على زواجهما ٤٠ عامًا.. وهو رجل راقٍ جدًا و”برنس”، مؤكّدة أنه إحتواها طيلة حياتهما معاً، وكان مصدر الأمان بالنسبة إليها وشهادتها فيه مجروحة.

كما تحدّثت إسعاد، عن لحظة ولادة أول حفيدة لها، وإعتبرت ان اللحظة المجيدة اليومية في حياتها هي لحظة الإنتهاء من التصوير والذهاب الى المنزل، مشيرة ان لديها ثلاثة أحفاد وتستمتع باللحظات التي تقضيها معهم، مؤكدةً انها لا تخاف من التقدّم في السن، كاشفة عن عمرها الحقيقي وهو ٧٤ عاماً.

وتحدّثت إسعاد يونس خلال اللقاء عن وجهها الثاني كمنتجة وسيدة أعمال واللحظات التي تشعر فيها بالحزن، مؤكّدة أنها لا تستطيع حتى اليوم تخيّل منطق الموت وأصيبت بالصدمة بعد وفاة الممثل سمير غانم لذلك قرّرت ان تعيش الحياة بكل تفاصيلها لأن اللحظات التي تذهب لا تعود.

كما لفتت “يونس” إلى ان إبنها “عمر”: “كان شقيّاً جدًا في صغره، هنا تدّخلت اصالة وذكّرتها انه إشتبك مع ابنتها شام في إحدى المرات، خلال رحلة سفر إلى مدينة الغردقة”.

وأضافت “يونس” انها كانت في كل مرّة يخرج فيها إبنها من المنزل، تحتضنه بقوة وتُوصيه أنّ يحافظ على نفسه.

See Also
فارس اسكندر يدخل القفص الذهبي

كما تحدثت “يونس” بحزن كبير عن علاقتها بالممثلة الراحلة سهير البابلي مؤكدةَ انها بقيت الى جانبها حتى آخر لحظات حياتها. وأن “البابلي” لطالما سلّمت أقدارها الى الله ولطالما أرادت ان تعود الى العمل لكن صحتها لم تكن جاهزة، وأضافت ان البابلي توفيت وهي معزّزة ومكرّمة بوجود ابنتها.

كما تحدّثت إسعاد يونس لأول مرة عن الجدل القائم حول بيعها الأفلام المصرية وكشفت ان حقوق الافلام تعود للمنتجين والورثة، مشيرة أن تلك الافلام أصبحت مصانة وهي مُلك المركز القومي للسينما، لذلك ليس هناك قضية حقيقة في هذا الموضوع.

في نهاية اللقاء أكّدت اسعاد يونس على سعادتها بلقاء أصالة وعمرو أديب الذي وصفته بصديقها الحبيب وعشرة العمر.

نذكر ان اسعاد يونس شاركت في سباق الدراما الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل “كامل العدد” بموسمه الثاني بطولة الممثلة دينا الشربيني وإنتاج “ايغل فيلمز”.

© 2024 Artisita Magazine. All Rights Reserved.