Now Reading
ألبوم تايلور سويفت الحادي عشر يحمل مفاجآت لجمهورها

ألبوم تايلور سويفت الحادي عشر يحمل مفاجآت لجمهورها

Avatar
ألبوم تايلور سويفت الحادي عشر يحمل مفاجآت لجمهورها

تصدر ألبوم تايلور سويفت “The Tortured Poets Department” الترند في العالم وحطّم الأرقام القياسية على المنصات الموسيقية، بعد ساعات من إصدار في 19 أبريل 2024.

ألبوم تايلور سويفت هو الحادي عشر بعنوان “The Tortured Poets Department”، ويتضمن 16 أغنية أساسية مع إضافة 15 أغنية مُفاجئة للجمهور.

الألبوم يضم أغاني مليئة بالحب، كما يتحدث أيضاً عن خسارة الحبيب في أغنية “So Long, London”، في إشارة واضحة إلى انفصال الفائزة بجائزة غرامي عام 2023 عن جو ألوين، لتحمل الأغنية بعضًا من أجمل الكلمات في الألبوم.

وفي أغنية أخرى ضمن الألبوم، تتناول سويفت في “Fortnight” و “Fresh Out the Slammer” قصة الرومانسية المتجددة مع ألبوم “The 1975 Matty Healy”، والذي تم إحياؤه لفترة وجيزة في ربيع عام 2023 بعد انفصالها عن جو.

لكن على الرغم من أن تايلور تتأمل ماضيها في ألبومها الجديد TTPD، فقد أشارت في رسالة عبر مواقع التواصل إلى أن هذا الفصل قد وصل رسميًا إلى نهايته.

See Also
في يوم ميلادها.. نيكي ميناج تطلق ألبومها الخامس

وحمل ألبوم تايلور الجديد تعاوناً مع بوست مالون في أغنية “Fortnight”، حيث شاركت سويفت منذ ساعات تشويقاً لجمهورها عبر إنستغرام من خلال مشاركة صورتها مع مالون وكتبت ما معناه : “أول أغنية من قسم الشعراء المعذبين هي ……….. لقد كنت من أشد المعجبين بـ Post بسبب كتاباته، وتجربته الموسيقية وتلك الألحان التي يبتكرها والتي تظل عالقة في رأسك إلى الأبد”.

تابعت: “لقد شاهدتُ هذا السحر ينبض بالحياة بشكل مباشر عندما عملنا معًا في أغنية Fortnight، بصراحة، لا أستطيع الانتظار يا رفاق لسماعها في منتصف هذه الليلة ومشاهدة الفيديو في الساعة 8 مساءً”.

© 2024 Artisita Magazine. All Rights Reserved.